السبت، 12 يناير 2013

أنت حياتي

  أنت حياتي وأنت الحياة ,, أنت عمري , جنوني , وعصري
 لكن من سواك ايضا سبب انهياري 
 أصبحت عاشق للرداء الاسود ,, أصبحت الظلام المكسور 
 القصر المهجور,, الرجل المهزوم,, النورس المهموم 
 قد تختلف المعاني قليلا لكنها تتشابه في شيء واحد 
 هو أنك أنت من سبب لي كل هذا 
 جعلت القطار يمضي راحلا عني 
 وأنا أنظر اليه بنظرات أمل العودة من جديد لكن دون جدوى
 فقررت أن أسافر سيرا ُ لعلي أجد أمراٌة تأخذ مكانك 
  أحمق ظننت اني أستطيع أن أشتري مئات النساء 
  لتأخذ مكانك أو لتأخذ قلبي مني لارتاح لكني لم أجد أمراة واحدة
  تسوى حبات التراب التي تدوسين عليها
  فنظراتك التي جعلتني أمشي حافيا
 على شظايا كاسات الذكريات وسجائر مشتعله لم تبدأ بعد 
  أعتقد أني سكبت الكثير من حبي فيها فسقط جميع ما بداخلها 
 على الارض حتى فرغت وانتظرت طويلا وهي فارغة فشعرت بالملل
 وأنتحرت منكسرة بحيث يصعب أعادتها من جديد 
 ماذا أفعل أخبريني أنت كل ما أملك في هذه الحياة 
 دليني عساني أجد حياة أخرى أحيا بها بسعادة بدونك 
 لكني لا أظن هذا !! 
 لن تجدي لي وطنا أخر فهل هناك بديل للحياة ؟
 اذا لم أستطع أن أستبدلك بأمراة اخرى فهل أستطيع 
 أن  أجد حياة غير هذه ,, لقد أخبرتك منذ البداية أنت حياتي 
 أعتقدت يوما ما أنني في قمة الصواب وها أنا أكتشف بأنني مخطيء
 أعتقدت أني بسفري هذا قد أصل لقمة النسيان 
 وأكتشف الان أن صفحة ذكرياتي لا تريد أن تنطوي 
  أو أنها قد تكون عالقة ,, متجمده بعاصفة ثلج والتي نفسها قد فرقتنا
 أو أنتظري قليلا ,,, لا تخبريني أنك أيضا السبب في ذلك 
 قد تكوني أنت من يمسك هذه الورقة من كتاب الماضي 
 لتجعليني أتعذب فمن سواك يهوى ضياعي !!
 ارجوك إصنعي لي معروف حرريني ,, دعيني أعيش كما أشاء 
 ولا تجعليني أكره قصص العشق أو اكره الحب كاملا 
 إطوي صفحتي من الماضي أو مزقيها,, أرمي بها في سلة المنسيات 
 أو علقيها بقدم طير الجوارح واخبريه أن يرسلها الى ارض المجهول 
 أو احرقيها ولا تحتفظي حتى برمادها 
 بل انثريه على شاطيء الغد لعلي أجد نفسي بعدها 
 أو لعلي أحيا حياة جديدة بدونك 
 من يعلم ربما !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق